أرشيف المدونة الإلكترونية

الجمعة، 27 مارس 2009

الأمن الممسوك.. في الضاحية الجنوبية

خلال قيام خبير السير سامي الشرتوني بتصوير حادث سير في محطة ضهور العبادية ـ الطريق الدولية، صدمه جيب شيروكي رصاصي اللون يقوده الدكتور (علي.ر) ثم صدمته مجدداً سيارة (BMW) طراز (X5) سوداء اللون وفر سائفها الى جهة مجهولة، ونقل الشرتوني الى مستشفى الإيمان ـ عاليه لكنه فارق الحياة. وبعد الاستعلام عن سيارة (X5) تبين أنها بيعت أخيراً الى المدعو (و.ح.ح) ويقطن في محلة السان تريز ـ فصيلة الحدث، وعندما تم الاتصال بـ(و.ح) للاستماع إلى افادته لم يحضر فنظم بلاغ بحث وتحر بحقه وما يزال متوارياً عن الأنظار، بينما قام الدكتور (علي.ر) بتسليم نفسه إلى مفرزة سير بعبدا القائمة بالتحقيق فور وقوع الحادث فأوقف رهن التحقيق وما يزال بناء لاشارة القاضي ماهر شعيتو.
في محلة حارة حريك في الشارع الخلفي لمستشفى الساحل وبسبب افضلية المرور بين دراجة نارية يقودها يحيى الحكيم جواد (22 عاماً) من جهة وسيارة نوع مرسيدس سوداء اللون بزجاج عازل للرؤية مجهول من بداخلها من جهة ثانية. وبعد حصول تلاسن بين الطرفين أقدم أحد ركاب سيارة المرسيدس على إطلاق خمسة عيارات نارية باتجاه سائق الدراجة ما أدى إلى إصابته بطلقين في قدميه نقل على اثرها الى مستشفى الساحل بينما فر الفاعلون إلى جهة مجهولة، وتم تحويل المحضر إلى مفرزة الضاحية القضائية للتوسع بالتحقيق.
أقدم عشرة أشخاص عرف منهم المدعو (ج.خ) في محلة الشياح شارع المصبغة على اصطحاب خالد علي يوسف مرافق أمين عام المجلس الاسلامي العربي العلامة محمد الحسيني إلى مركز حركة "أمل" الكائن في المحلة المذكورة، وصادروا من منزله جهازاً لاسلكياً ومسدساً من نوع "زيك زاور" وبعد ساعات عدة اطلق سراح خالد بعد استجوابه. يذكر أن العلامة الحسيني معروف بمعارضته لـ"حزب الله" و"حركة أمل".

هناك تعليقان (2):

  1. في 7 حزيران سننستكمل العملية القيصرية التي بدأت في 7 أيار

    ردحذف
  2. اللـــــــــــــــــــــــــه يحمــــــــــــي السيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد حســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن نصر اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

    ردحذف